المدونة

إطلالات متنوعة للمحجبات الحوامل 2020

إطلالات متنوعة للمحجبات الحوامل 2020

تم إضافة المقال بواسطة العماري للاقمشة

ثقافة الأقمشة روابط مفيدة

إطلالات متنوعة للمحجبات الحوامل 2020

فساتين حوامل

 لا تدعي فترة الحمل تمنعك عن الاهتمام بأناقتك والارتداء وفقًا لأحدث صيحات الموضة، ولهذا فإن مقالنا اليوم موجه لكل سيدة حامل سواء في البدايات أو على وشك استقبال المولود الأول لها، فنحن نمدك بإطلالات متنوعة للمحجبات الحوامل من أجل التألق طوال عام 2020 بأحدث الصيحات.

فترة الحمل بلا شك واحدة من أصعب المراحل التي تمر بها أي سيدة نظرًا للتغيرات الجسمانية والنفسية التي تطرأ عليها طوال هذه الفترة، ومن التغيرات الجسمانية الملحوظة هي زيادة الوزن في الجسم بصفة عامة ومناطق بعينها، مما يجعلك المرأة الحامل تبحث عن موديلات ذات طبيعة خاصة في هذه الفترة.

وقد تعتقد بعض السيدات أنها لن تجد ملابس وموديلات تتوافق مع طبيعة هذه التغيرات الجسمانية التي تشاهدها بشكل مستمر طوال فترة الحمل، وهو ما حرصت الكثير من مدونات الموضة على تجنبه من خلال الاهتمام بعرض الكثير من الموديلات المتنوعة والتي تواكب أحدث صيحات الموضة وتتوافق مع طبيعة الحوامل.

وساعدنا في تجميع الكثير من الأفكار الفاشونيستا المحجبات عبر مدونات الموضة والمواقع الاجتماعية المتنوعة، والذين يحرصون على مشاركة متابعيهم باستمرار لقطع ملابسهم وطرق تنسيقها حتى في خلال فترة الحمل، وهو ما ساعد الكثير من الحوامل على استنباط المزيد من الأفكار والبدء في الاهتمام بالإطلالة الخارجية خلال فترة الحمل.

فاهتمامك بمظهرك الخارجي وتألقك طوال فترة الحمل يساهم بشكل كبير في تحسين حالتك النفسية، ويخفف من التوتر والضغوطات التي تصاحبك من جراء تغيرات جسمك وزيادة وزنك الذي يشعرك بالحرج أحيانًا ويقلل ثقتك في ذاتك، لكننا ننصحك بالاهتمام بمظهرك الخارجي واختيار الموديلات التي تناسب طبيعة جسمك خلال هذه الفترة.

إطلالات متنوعة للمحجبات الحوامل 2020

من وحي الكثير من مدونات الموضة والفاشونيستا المحجبات استوحينا إليكم اليوم مجموعة من القطع والأفكار العصرية التي تجعلك تتألقين طوال فترة حملك في كافة الأوقات والمناسبات حتى تحظي بإطلالة أنيقة طوال فترة حملك.

1.الفساتين البليسيه

بليسية

واحدة من أشهر الموديلات الرائجة ضمن صيحات الموضة في عام 2020 بقوة والتي تناسب الفتيات بصفة عامة والحوامل بصفة خاصة، لكونها من الموديلات العملية والمريحة في الوقت ذاته خاصة ما إذا كنت في الشهور الأخيرة من الحمل وتبحثين عن موديلات خفيفة وسهلة عند الارتداء، وهذا العام يحظى بتوافر العديد من الألوان منها ما هو ترابي ومنها ما هو زاهي وهناك كذلك الألوان الداكنة.

ولإطلالة مريحة ومميزة خلال حملك يمكنك اعتماد الفستان البليسيه وليكن اختيارك لموديل باللون الأحمر، وقومي بتنسيق حزام لمنطقة الخصر وحجاب ليكن منقوش يجمع ما بين الأبيض والأسود، وحذاء باللون الأسود أو الأبيض وفقًا لذوقك.

شاهدي بالصور أحدث فساتين سهرة

الجاكت الجينز الفضفاض مع البنطلون القماش

إذا كنت تبحثين عن إطلالة عصرية وعملية تناسبك في المشاوير النهارية السريعة ولا تشعرك بأي ضغط على بطنك، يمكنك اعتماد الجاكت الجينز الطويل والذي يتسم بكونه فضفاض فيمنحك راحة عند الارتداء ويجعلك تشعرين بخفة في الحركة، وقومي بتنسيقه مع أحد البنطلونات القماش الواسعة سواء باللون الأسود أو أي لون تفضليه، فهذا العام يشهد رواج تشكيلة رائعة من البنطلونات القماش الملونة كي تختاري ما يناسبك بحرية تامة.

ولاكتمال إطلالتك العصرية الشبابية بحذاء مريح ننصحك باعتماد الحذاء الرياضي وحقيبة الظهر، وفيما يتعلق بلون الحجاب يمكنك تنسيق الألوان التي تفضليها والتي تتناسق في الوقت ذاته مع ألوان ملابسك.

الكارديجان القطن قطعة مريحة خلال الحمل

في المطلق تعتمد الكثير من الفتيات والسيدات على الكارديجان باعتباره قطعة عملية مريحة يسهل تنسيقها مع العديد من القطع، وكذلك الأمر بالنسبة للحوامل حيث يمكنك اعتماد هذه الكارديجان كقطعة أساسية خلال إطلالتك طوال فترة الحمل، ويمكنك تنسيقها بإطلالة رياضية عن طريق اعتمادها مع سويت شيرت قطن وبنطلون رياضي أو بنطلون قماش واسع لتشعرين بمزيد من الراحة خلال إطلالتك، ولإكمال أناقتك اعتمدي الحذاء الرياضي البسيط باللون الأبيض.

الفساتين المخططة  

إذا كنت تبحثين عن موديل أنيق ويساهم في إخفاء وزنك الزائد ويمنحك قوام أكثر رشاقة، فاعتمدي الفساتين المخططة في إطلالتك الصيفية لهذا العام، فهي قادرة على منحك إطلالة حيوية كبهجة وفي الوقت ذاته تزيد من طولك وتجعلك ذات قوام أقل مما تبدين عليه، وفيما يتعلق بالألوان اختاري الدرجات السماوية باللون الأزرق الممزوج مع الأبيض لتنعمي بجو الصيف المبهج، ويمكنك إكمال إطلالتك بصندل مفتوح وليكن باللون الأبيض.

الفساتين المنفوشة للسهرات

لعل أكثر الأوقات التي تصيب الحوامل بالحيرة هي المناسبات والسهرات، وعندها لا تدري ماذا ترتدي وأي الملابس والموديلات الأفضل لتألقها وفي الوقت ذاته تكون مريحة لها عند الحركة والجلوس، وخيارك الأمثل في هذه الأوقات هي الفساتين المنفوشة التي تكون ضيقة من منطقة الصدر وتبدأ في التدلي للأسفل بشكل منفوش يجعلك تشعرين براحة في المقام الأول.

وأيضًا يمكنه أن يخفي حجم بطنك في الشهور الأخيرة من الحمل، ويظهرك بإطلالة أكثر أناقة وجاذبية، واحرصي على انتقاء الألوان الرائجة ضمن موضة هذا العام حتى تواكبين أحدث الصيحات ونسقي الحجاب بنفس لون الفستان حتى تجذبين الانتباه بإطلالتك الرقيقة.

هذه هي أبرز الموديلات التي يمكنك التنوع بها طوال فترة حملك حيث أنها تناسبك في أكثر من وقت وتمنحك أكثر من إطلالة سواء في الأوقات النهارية أو السهرات والمناسبات المتعددة، وما عليك سوى انتقاء الأفضل إليك.

مواضيع ذات صلة

العماري للأقمشة
أفكار تنسيق موديلات عبايات سوداء
العماري للأقمشة
14 أبريل 2021 15:35
العماري للأقمشة
اشكال عبايات سوداء للتفصيل
العماري للأقمشة
12 أبريل 2021 12:21
العماري للأقمشة
احدث موديلات العبايات السوداء
العماري للأقمشة
11 أبريل 2021 18:43
العماري للأقمشة
افضل قماش للعبايات السوداء
العماري للأقمشة
5 أبريل 2021 12:06
العماري للأقمشة
ما هو قماش الباربي؟
العماري للأقمشة
28 مارس 2021 18:19
العماري للأقمشة
موديلات قماش ترتر
العماري للأقمشة
25 مارس 2021 13:58
العماري للأقمشة
اختار قماش تويوبو رويال الياباني
العماري للأقمشة
25 مارس 2021 12:27
العماري للأقمشة
احدث الموديلات من ساتان قماش 2021
العماري للأقمشة
21 مارس 2021 18:58
تابعونا علي
  • AL-Ammari
طرق الدفع
الرقم الموحد
920001901
العماري للأقمشة

جميع الحقوق محفوظة | © العماري للأقمشة

لا يوجد منتجات

لا يوجد منتجات