المدونة

كيفية إرتداء نفس قطعة الملابس بأكثر من طريقة ؟؟

كيفية إرتداء نفس قطعة الملابس بأكثر من طريقة ؟؟

تم إضافة المقال بواسطة العماري للاقمشة

ثقافة الأقمشة روابط مفيدة

كيفية إرتداء نفس قطعة الملابس بأكثر من طريقة ؟؟

يعتبر إرتداء نفس قطعة الملابس بأكثر من طريقة من أكثر الأمور شيوعًا في الوقت الحالي والتي باتت الكثير من الفتيات تميل إليها وخاصةً بعد إرتفاع أسعار الملابس بشكل مبالغ فيه.

فحاليًا لم يعد بمقدور كل فتاة أن تشترى عددًا كبيرًا من قطع الملابس لغلو سعرها، ولكنهن يكتفين ببعض القطع الأساسية والمميزة ومن خلال تنسيقها مع بعضها البعض يمكن تحويل إطلالتين إلى ثلاثة أو أربعة إطلالات وهكذا.

وفي حال كنتي ترغبين في معرفة المزيد عن الأمر عليك متابعة قراءة المقال للتعرف على كيفية إرتداء نفس قطعة الملابس بأكثر من طريقة وتنسيقها مع القطع الأخرى للحصول على أكثر من إطلالة رائعة.

طريقة إرتداء نفس القطعة داخل أكثر من إطلالة

لا توجد فتاة لا تحلم بإمتلاك الكثير من قطع الملابس داخل خزانتها حتى تظهر بإطلالة مختلفة كل يوم، ولكن تحقيق هذا الأمر ليس سهلًا كما يبدو لكنه يحتاج إلى الكثير من المال، ولكن حيلة إرتداء نفس قطعة الملابس بأكثر من طريقة تجعل هذا الأمر شبه ممكناً.

في حال كنتي تمتلكين فستانًا للخروجات الصباحية وترغبين في تغيير شكله والتجديد فيمكنك بكل سهولة اما إرتداؤه وحده للحصول على إطلالة بسيطة، إرتداء القميص القطني تحته في حال كان الفستان بلا أكمام، أو إرتداؤه فوقه وتحويل الفستان إلى تنورة وتعتبر تلك الفكرتان من أكثر الأمور التي تستخدمها الفتيات مع فساتينها ، أيضًا يمكن إرتداء الجاكيت الجينز القصير فوقها لإطلالة شبه كلاسيكية.

ولا تعتبر الفساتين وحدها هي ما ينطبق عليه فكرة إرتداء نفس قطعة الملابس بأكثر من طريقة، ولكن حتى البناطيل الجينز والقمصان القطنية والتنانير كذلك يمكن تحويلها من مجرد قطعة عادية لا يمكن إرتداؤها سوى مع إطلالة واحدة إلى قطعة أساسية أو كما يسميها مصممي الأزياء قطعة جوكر يمكن إرتداؤها مع الملابس بمختلف أشكالها.

 

بالنسبة إلى البناطيل الجينز فيمكن تنسيقها مع التيشرت الطويل، أو البلايز والقمصان القطنية لإطلالة صباحية بسيطة، كما يمكن إرتداؤها أسفل الفساتين الميني مع الأحذية الرياضية لإطلالة عصرية وكاجول.

يعتبر القميص القطني من أهم القطع الواجب تواجدها في خزانة كل فتاة وسيدة، ففي حال كنتي ترغبين في إرتداء نفس قطعة الملابس بأكثر من طريقة فلا شك أن أغلب تلك الإطلالات سوف تحتاجين فيها إلى قميص قطني بالأخص في حال كان بلون أساسي مثل اللونين الأبيض والأسود.

الأقمصة القطنية على إختلاف أطوالها وأشكالها يمكن تنسيقها مع التنانير، الفساتين الصباحية، يمكن إرتداؤها وحدها مع بنطال أو تنورة بقصة بسيطة أيضًا يمكن إرتداؤها أسفل القطع التي لا تمتلك أكمام، أو حتى فوقها لتحويل شكل تلك القطع بنسبة 180 درجة.

وبمقدورك هنا إختيار الأقمصة القطنية سواء المطبوعة أو حتى السادة فجميعها مناسبة وملائمة لأغلب الملابس بمختلف أنواعها والرسومات التي تحتويها.

أيضًا الإكسسوار والأحزمة من الأشياء التي يمكنك إستخدامها لتغيير شكل قطعة الملابس في كل مرة ترتدينها فيها.

عليكِ أن تعلمي جيدًا أن الإطلالة الجيدة والمناسبة لن تحصلي عليها من خلال شرائك الكثير من قطع الملابس أو حتى عند قيامك بإتباع طرق إرتداء نفس قطعة الملابس بأكثر من طريقة ولكن يمكنك بلوغ الإطلالة الملائمة لكِ عندما تحرصين على إتباع ما يناسب جسدك وشخصيتك دون الجري وراء الموضة بلا هدف، وأعلمي سيدتي أنك من تمنحي الإطلالة الشكل الجيد وليس العكس.

مواضيع ذات صلة

العماري للأقمشة
أفكار تنسيق موديلات عبايات سوداء
العماري للأقمشة
14 أبريل 2021 15:35
العماري للأقمشة
اشكال عبايات سوداء للتفصيل
العماري للأقمشة
12 أبريل 2021 12:21
العماري للأقمشة
احدث موديلات العبايات السوداء
العماري للأقمشة
11 أبريل 2021 18:43
العماري للأقمشة
افضل قماش للعبايات السوداء
العماري للأقمشة
5 أبريل 2021 12:06
العماري للأقمشة
ما هو قماش الباربي؟
العماري للأقمشة
28 مارس 2021 18:19
العماري للأقمشة
موديلات قماش ترتر
العماري للأقمشة
25 مارس 2021 13:58
العماري للأقمشة
اختار قماش تويوبو رويال الياباني
العماري للأقمشة
25 مارس 2021 12:27
العماري للأقمشة
احدث الموديلات من ساتان قماش 2021
العماري للأقمشة
21 مارس 2021 18:58
تابعونا علي
  • AL-Ammari
طرق الدفع
الرقم الموحد
920001901
العماري للأقمشة

جميع الحقوق محفوظة | © العماري للأقمشة

لا يوجد منتجات

لا يوجد منتجات